روكستار تكافي جميع لاعبي بيتا Red Dead Online و اصحاب الطلب المسبق..

روكستار تريد ان تشكر جميع من شارك في البيتا الخاصة بلعبة Red Dead Online بطريقتها الخاصة حيث اعلنت اليوم عن عدد من الهدايا المجانية التي سيتم تقديمها من خلال اللعبة نفسها و التي ستنقسم الى قسمين.

القسم الاول سيكون عبارة عن 15 قطعة ذهب Golden Bar لكل من شارك في البيتا منذ يوم الاطلاق حتى يوم الخميس القادم 20 ديسمبر حيث سيتم اداع قطع الذهب لكل من تمكن من تسجيل الدخول للبيتا خلال هذه الفترة و سيبدأ توزيع الهدية على كل من يستحقها من اليوم و حتى 24 ديسمبر الجاري لذلك اذا كنت تنوي الحصول على هديتك فعليك التأكد من دخولك الى البيتا و لو لمرة واحدة خلال هذه الفترة.

ايضا سيكون هناك مكافئة من عملة اللعبة $RDO و التي سيتم توزيعها على اللاعبين كعربون شكر على طلبهم اللعبة مسبقا و سيكون هناك مبالغ اضافية لاصحاب النسخ الخاصة و التي سيتم توزيعها على الشكل التالي:

  • مالكي نسخة Special Edition سيحصلون على $100
  • مالكي نسخة Ultimate Edition سيحصلون على $1000
  • مالكي النسخة العادية سيحصلون على $100

توزيع المبالغ سيتم ابتدأ من الجمعة القادم 21 ديسمبر و سيكون المبلغ مودوع في رصيدك الخاص في داخل اللعبة بمجرد تسجيلك الدخول الى طور الاونلاين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button