سوني قد تكون قد كشفت بالخطأ عن عدد اللاعبين لبعض الالعاب من خلال برنامج My PS4 Life

اطلقت سوني مؤخرا برنامج يدعى My PS4 Life و الذي يمكن للاعبين من خلاله استعراض العابهم التي لعبوها على جهاز البلايستيشن 4 و الانجازات التي حققوها طوال الفترة الماضية و سواء الالعاب التي انهوها او التروفيز التي جمعوها و مشاركتها في فيديو قصير عبر وسائل التواصل الاجتماعي و لكن ما لا تعلمه سوني ربما هو ان هذا البرنامج كشف عن عدد اللاعبين لعدد من الالعاب.

احد اللميزات التي يقدمها هذا البرنامج هو الكشف عن بعض الالعاب التي لعبتها او الاكثر استخدام على جهازك ثم يقوم بالكشف عن الساعات و التروفيز التي قمت بفتحها و يقوم بمقارنتها بجميع من لعب اللعب على البلايستيشن 4 منذ صدور هذه اللعبة الى يومنا هذا حول العالم و هذا كفيل بكشف جميع من لعب اللعبة او بالاحرى جميع من اشتروا اللعبة على جهاز البلايتسيشن 4 و ليكم هنا بعض الارقام.

في المقدمة تأتي لعبة GTA5 بعدد 51.7 مليون لاعب و لعبة FIFA 15 عدد لاعبيها 19.2 مليون لاعب FIFA 18 عدد 32.5 مليون و FIFA 17 لديها 30 مليون و Minecraft لديها 25.6 مليون و Rocket League لديها 22.6 مليون و Detroit: Become Human لديها 2.4 مليون و DOOM لديها 3 مليون و Fallout 76 لديها فقط  407,000 لاعب.

قد لا تكون الارقام دقيقة جدا حيث بعض اللاعبي مثلا لم يسجلوا الدخول الى شبكة البلايستيشن و بالتالي لن يتم احتسابهم و لكن هذا العدد سيكون قليل كون الانترنت الان متوفر للجميع ناهيك عن ان معظم الالعاب اصبحت تتطلب اتصال بالانترنت لو اولى للتوثيق فقط و هذا يعطي تصور شبه دقيق للاحصائيات الحقيقية.

هل قمت بتجربة برنامج My PS4 Life حتى الان, شاركنا بعض انجازاتك على جهاز البلايتسيشن 4 خلال لافترة الماضية؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button