مصدر: مايكروسوفت تعمل على 4 موديلات جديدة من اجهزة اكسبوكس..

يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تسيطر على الجيل القادم بكل قوتها خصوصا بعد هذه التسريبات التي تأتينا من مصدر يمكن ان نقول بانه موثوق و لكنه في النهاية غير رسمي حول الجيل القادم لعائلة اكسبوكس و هو Brad Sams الذي يعد من الشخصيات المقربة او ربما لديه مصادر داخلية في شركة مايكروسوفت يحصل على معلوماته من خلالهم.

Brad Sams اليوم جاء لنا بعلومات قد تذهل الكثير و لكنها منطقية و غريبة في نفس الوقت حيث اكد ان شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على 4 موديلات من اجهزة الاكسبوكس استعداد لاطلاقها ابتدأ من العام القادم 2019 و قسم هذه المودلات الى قسمين الاول قسم الاكسبوكس سكارليت و الذي يعد الجيل القادم لمنصة الاكسبوكس و القسم الثاني و هو تحت مظلة الاكسبوكس وان.

القسم الثاني سيكون من نفس بنية الاكسبوكس وان و ستقدم جهازان الاول نفس الاكسبوكس وان اس و لكن بوحدة معالجة APU داعم اللعب السحابي XCloud و بدون محرك اقراص و حجم اصغر و النسخة الثانية ستكون تفس الاكسبوكس وان اس و لكن مع دعم تقنية اللعب السحابي XCloud و سيتم طرح هذه الاجهزة في الاسواق في وقت قريب خلال العام القادم 2019.

اما القسم الاول الذي تحدثت عنه فهو الجيل الجديد لعائلة الاكسبوكس و الذي يعرف حاليا بـ السكارليت و سيقدم لنا جهازين الاول يدعى “اناكوندا” و هو المنصة الاساسية الاكثر قوة و التي تقدم للمستخدم جميع الخيارات و هي تعادل مكانة الاكسبوكس وان اكس في الجيل الحالي بينما النسخة الثانية “لوكهارت” فسوف تكون اقل ثمن و لكن لم يتم توضيح المواصفات مقارنة بنسخة اناكوندا و نتوقع ان تكون بلا محرك اقراص و اقل حجم و يتوقع ان يتم اطلاق المنصتين في عام 2020.

رغم ان المصدر موثوق الا ان الامر يبقى تحت مظلة الاشاعات الى حين الكشف الرسمي عن هذه الاجهزة و الذي يتوقع ان يكون مطلع  العام القادم 2019, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button