لعبة Paladins اصبحت تدعم اللعب المشترك بين جميع الاجهزة باستثناء البلايستيشن 4..

بعد ان توفر دعم اللعب بين الاجهزة في لعبة Fortnite من ضمنها البلايستيشن 4 كنا نظن انها البداية و ستتبعها باقي الالعاب الاخرى لتطبيق فكرة اللعب المشترك بين جميع الاجهزة و الان تنضم Paladins لعبة اطلاق النار و السوبر هيرو الى القافلة لتدعم اللعب المشترك بين الاجهزة من خلال التحديث الاخير و لكن باستثناء البلايستيشن 4.

اللعبة الان اصبحت تدعم اللعب المشرك بين اجهزة اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي بينما اذا كنت على البلايستيشن 4 فلن تتمكن من الانضمام الى المجتمع الكبير للعبة على باقي الاجهزة و كنا نتمنى ان تحصل اللعبة على الدعم على جهاز البلايستيشن 4 و لكن لا ندري ما هو السبب وراء تأخير فتح شبكة البلايستيشن لباقي الالعاب باستثناء لعبة Fortnite.

في كل الاحوال و مهما كان السبب نتمنى من سوني لا تجعل الامر طويل الامد و تظن انها اسكتت الجمهور بفتحها فقط للعبة Fortnite و اذا طال الانتظار فأعتقد انه ستكون هناك هجمة جديدة ضد سوني و استغلالها لجمهورها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button