شاهد لاعب “أصيل” يمتلك جميع الأذرع بكل أنواعها الخاصة بجهاز الاكس بوكس وان..

تعتبر صناعة ألعاب الفيديو هواية كبيرة للكثير منا و قد تعتبر عملا جانبيا للبعض الآخر من اللاعبين, و هناك من يعتبرها أسلوب حياة بحيث يتعمق فيها بشكل أكثر من أي لاعب آخر كهذا الشخص مثلا الذي يتحدث عنه عنوان الخبر الحالي, هو يوتيوبر و مجمع لإكسسوارات جهازه المحبوب الاكس بوكس وان.

يطلق على أسم قناته لقب EDDS-Xbox, و قد نشر مقطعا فيها يظهر من خلاله امتلاكه لكل الأنواع الخاصة بذراع التحكم للإكس بوكس وان و اقصد بكلمة كل الأنواع اي حرفيا كل ذراع خاصة و غير خاصة صادرة للجهاز الذي ذكرناه سابقا مع ان الخبر قد لا يصدقه البعض و لكن لحسن حظكم اوجدنا لكم الفيديو ادناه.

للأمانة, ككاتب و قارئ لهذا الخبر أحسست بالغيرة الشديدة لبعض الوقت و لكن لا بأس لأنني أيقنت بأننا سنجد من يتفوق على هذا الشخص في امتلاك الاكسسوارات الخاصة بالأجهزة المنزلية في الوطن العربي, شاركونا أدناه بأسماء لبعض الأشخاص يشاركون هذا الشخص الهواية نفسها و اخبرونا عن رأيكم بهكذا نوع من الهوس..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button