مصدر: ارباح لعبة Fortnite خلال عام 2018 تخطت الـ 3 مليارات دولار🤑..

قد تكون لعبة Fortnite واحدة من انجح العاب عام 2018 و التي صدرت على الاجهزة المنزلية و الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي و دعمت اللعب المشترك بين جميع هذه الاجهزة و بعدد مهول من اللاعبين حيث تم تسجيل اكثر من 200 مليون لاعب حتى نهاية نوفمبر الماضي.

اللعبة ايضا حققت عوائد ضخمة لشركة Epic المالكة للعنوان و حسب تقرير نشره موقع TechCrunch من خلال معلومات تم الحصول عليها من مصدر موثوق فقد حصد استيديو Epic ارباح تقدر بـ 3 مليارات دولار خلال عام 2018 الذي اوشك على الانتهاء.

قد يكون هذا الرقم هو الاضخم من بين الارباح التي حققتها اضخم الاستيديوهات او حتى الشركات خلال العام في مجال العاب الفيديو و لكن حتى الان لم نحصل على تعليق رسمي من شركة Epic حول دقة هذه المعلومات و قد ننتظر حتى نهاية العام حتى تكشف لنا الشركة عن الارقام الرسمية.

Epic مستمرة في دعم اللعبة بشكل مستمر و قد قامت في الاونة الاخيرة باصدار العديد من التحديثات التي غيرت فيها معالم الخريطة و كستها بالثلج و قدمت المزيد من المحتوى الجديد و التحديات في اللعبة و الكفيلة بجعل اللاعبين مشغولين طوال فترة الاجازات الحالية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button