فريق التطوير: لعبة Project Cars 3 ستنافس كبرى ألعاب سلسلة Need For Speed في المتعة و التحدي..

تفاجأنا بالإعلان عن جزء ثالث غير متوقع من لعبة Project Cars 3 و كان هذا الأمر قبل أسبوعين, و بالطبع الحماس للعبة منخفض جدا من قبل اللاعبين خاصة بعد أداء الجزئين السابقين المخيب للآمال على الصعيد التجاري و التنافسي, لكن يبدو أن فريق التطوير Slightly Mad Studio الخاص باللعبة لديه تصريح مهم بشأن ما هو قادم في اللعبة و مريح نوعا ما أو على الاقل مطمئن.

التصريح من فريق التطوير أتانا من خلال المدير التنفيذي له المدعو باسم إيان بيل, حيث قال الاتي بخصوص لعبتهم القادمة محفزا الجمهور و مشعلا روح التنافس ضد الغريم التقليدي للعديد من العاب السيارات الا و هي سلسلة Need For Speed :

لعبة PC3 ستكون أوسع و أكبر من ذي قبل و ستركز على متعة القيادة من خلف المقود لتشعر اللاعب بأكبر قدر من الواقعية, و بتركيزنا هذا سنتغلب على كبرى العاب سلسلة Need For Speed التي افتقدت لعامل المتعة الذي يعتبر مهما في هكذا نوع من الألعاب.

إذا كلام كبير من هذا المدير التنفيذي ليشعل به روح التنافس من جديد بين العاب السباقات, هل تعتقدون أن اللعبة ستنجح يشكل ملفت حال صدورها في الأسواق..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى