مشكلة تقنية مزعجة تظهر في لعبة Fortnite و مطالبات باصلاحها بشكل عاجل..

تظهر بعض الاحيان بعض المشاكل التقنية في بعض الالعاب و هذا الامر لا مفر منه رغم محاولات المطورين معالجة كل هذه المشاكل و لكن مع اطلاق بعض التحديثات قد يظهر ما ليس في الحسبان من مشاكل و معوقات قد تفسد تجربة اللعبة لبعض اللاعبين و هذا ما حدث مع لعبة Fortnite بعد التحديثات الاخيرة.

مشكلة الارتجاف او كما يطلق عليها الان في المنتديات و على الانترنت “Seizure Bug” اصبح تزعج الكثير من اللاعبين في الاونة الاخيرة خصوصا بعد تحديثات الشتاء الاخيرة و التي جلبت الثلوج و تجمعات المياة في بعض المناطق في الخريطة حيث تظهر ارتجافات في الشاشة عند بناء الجدران او السلالم و هذا الارتجاف يتداخل مع قدرات اللاعب على توجيه السلاح الى الخصم و يمنعه من توجيه ضربات دقيقة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

المشكلة تم التطرق لها من خلال احد المنتسبين لموقع Reddit و لكن سرعان ما وجدت تفاعل كبير من المتابعين الذين بدئوا يشتكون منها خصوصا في حال الهبوط في المناطق الثلجة او مستنقعات الماء المتواجدة في الخريطة و هذا ما لاحظه الكثير من اللاعبين.

تنبيه: الفيديو قد يحتوي على الفاظ نابية باللغة الانجليزية

This seizure bug is the most annoying bug in the game rn from FortNiteBR

حتى الان لم تعطي شركة Epic اي رد حول هذه المشكلة و لكن هناك مطالبات كبيرة بالاسراع بحل هذه المشكلة التي بدأت تزعج الكثير الان.

هل واجهتك هذه المشكلة خلال تجربتك للعبة خلال الايام الماضية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock