مسنان يستخدمان لعبة Mario Kart 64 لتحديد من سيقوم بصنع الشاي..

حب العاب الفيديو ليس مقصور على الجيل الحالي من اللاعبين فهذا الامر موجود منذ القدم و هناك الكثير من من بلغوا سن التقاعد و لكن مازالوا يمارسون شغفهم بحبهم لالعاب الفيديو حتى و ان كان للتحدي من اجل من سيقوم بصنع الشاي..!

هذان المسنان الذي قام حفيدهما بنشر صورة لهما (بالاعلى) و هما يلعبان لعبة Mario Kart 64 على جهاز  Nintendo 64 منذ مدة طويلة جدا و انا اقصد عشرات السنين و حسب ما تحدث به هذا الشخص (الحفيد) عندما نشر الصورة على موقع Reddit بان جده و جدته يستخدمان اللعبة من اجل تحديد من سيقوم الى المطبخ و يصنع الشاي حيث سيبقى الفائز في مكانه بينما يقوم الخاسر لصنع الشاي و هما يستمتعان باللعبة منذ اكثر من 18 عام.

و قد شكك البعض بان الصورة قد تكون مصطنعة من اجل جذب الانظار لا اكثر فقام هذا الشخص بمشاركة صورة لهما عام 2014 و هما يجلسان في نفس المكان و يلعبان نفس اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ايضا حسب ما قاله الحفيد فانهما يعرفان كل اسرار اللعبة حتى انهم في بعض الاحيان يتفقان على ان لا يستخدمان حيل و خدع تؤدي الى الفوز بشكل اسرع حتى تكون المنافسة نظيفة.

شيء رائع ان نرى شغف و حب بين زوجين و اتفاق يمتد لعشرات السنين لالعاب الفيديو و من الممتع ان نرى تحديات يتم انصافها بهذه الطريقة و اعتقد ان الكثير منا يلجئ الى هذه الطريقة في البيت من اجل انهاء الخلافات اليس كذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button