المخرج الابداعي للعبة Halo Infinite مسرور بالتقدم الذي احرزه الفريق في عملية تطوير اللعبة..

مر وقت طويل منذ أن سمعنا عن أي حصرية تخص الاكس بوكس وان بشكل عام, لكن اليوم لدينا طرف خيط كما يقال عن حصرية لها تاريخ طويل و عريض مع مايكروسوفت بشكل عام و الاكس بوكس بشكل خاص الا و هي لعبة Halo Infinite, اللعبة و منذ الاعلان عنها في معرض E3 الفائت اختفت اختفاء كليا و أصبحت منقطعة النظير, لكن و لحسن الحظ قام فرانك اوكونر مخرجها الإبداعي بمشاركة معلومات تحفيزية لمعجبيه على حسابه الرسمي في تويتر.

هذه المعلومات تظهر مدى جدية فريق التطوير 343 Studios في عملهم على اللعبة مستثمرين كل ما امكنهم من قوة و طاقة فيها, إليكم ما قاله المخرج من تصريحات:

انا مسرور جدا من ما رأيته في الاستوديو, حتى الآن نحن نسير على الطريق الصحيح في عملية التطوير الخاصة باللعبة خصوصا طور اللعب الجماعي مذهل للغاية على الرغم من إمكانية إضافة تعديلات كبيرة عليه إلا أن شكله الحالي مرضي بشكل كبير.

هذا و من المحتمل أن تظهر اللعبة في مؤتمر شركة مايكروسوفت الخاص بمعرض 33 هذا العام و بموعد صدور محدد أيضا, ما هي توقعاتكم للعبة و اقبالها الجماهيري عندما تصدر مستقبلا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock