مطوري لعبة Destiny ينفصلون عن الشركة الناشرة Activision مع الاحتفاظ بحقوق اللعبة..

إعلان صادر من فريق التطوير Bungie يعتبر مفاجأة هذا العام حتى الآن حيث يتضمن هذا الاعلان خبر انفصال فريق التطوير هذا عن الشركة الناشرة لهم Activision حيث أن هذا الفريق هو المسؤول عن تطوير سلسلة Destiny, يذكر أن هذا الانفصال المحزن و الذي انتهى بعد شراكة دامت 8 سنوات أتى بنهاية و تراضي بين الطرفين و بلا أية مشاكل تذكر.

هذا و أصدر فريق التطوير بيانا علب هذا الانفصال مخاطبا الجمهور و يقول البيان الآتي :

لقد استمتعنا بعقد شراكة رائعة مع أكتفجن دامت قرابة الثماني سنوات من النشر لسلسلة Destiny, و نود أن نشكر الشركة الناشرة على الموافقة بنقل حقوق النشر إلى استوديو التطوير.

اما على الجهة الأخرى و هي شركة Activision فقد أصدرت أيضا نسخة من البيان الذي انتهى بالتراضي بين الطرفين للجمهور على حسابهم الرسمي في تويتر كما تشاهدون ادناه.

حتى الان سبب هذا الانفصال المفاجئ يبدو غير واضح و على الأرجح سننتظر قادم الأيام لعلها تكشف لنا أسبابه أن وجدت, المهم ان حقوق النشر الخاصة باللعبة ذهبت مع فريق تطويرها و لم تحتفظ بها شركة اكتفجن, ما هو رأيكم بخبر الانفصال هذا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button