لحظات واقعية للحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 لن تراها في العاب اخرى..

لطالما كان استيديو روكستار من اكثر الاستيديوهات الذي يحاكي الواقعية في العابه بادق التفاصيل حتى في اشياء قد لا ينتبه لها احد على الاطلاق و لعبة Red Dead Redemption 2 اكبر مثال على ذلك و قد شاهدنا مدى الواقعية في حركة الشخصيات و الخيول خلال تجربتنا العابرة للعبة ولكن هناك اشياء لن يراها الا من تعمق في اللعبة و قضى ساعات طويلة في استكشاف عالمها.

بعض هؤلاء اللاعبين تمكنوا من رصد الكثير من المشاهد العجيبة في اللعبة منها مشهد الكلب الذي ينتظر على قبر صاحبه في مدينة Rhodes و الذي يظهر الغريزة الطبيعية في الكلاب و هي الوفاء لاصحابها و هذا مشهد نراه كثير في عالمنا الحقيقي و لكن نادرا ما نراه في لعبة فيديو.

مصدر الصورة

Saw a dog waiting by it's owners grave in Rhodes

ايضا مشهد اخر يظهر مدى محاكاة اللعبة للتصرفات الحقيقة للحيوانات و اعتقد ان الكثير منا يمتلك قطة في منزله و يراقب حركاتها في المنزل و عندما تشاهد ما ستفعله هذه القطه في المشهد الذي يمكنك الاطلاع عليه بالاسفل ستظن انك تراقب قطة حقيقية و لكن هذا المشهد ملتقط من لعبة Red Dead Redemption 2 و بالتحديد بالقرب من Strawberry.

Saw a cat in Strawberry sharpen his claws on a wood post from reddeadredemption

هناك الكثير من المشاهد و المواقف التي تظهر مدى الواقعية التي وصلت اليها لعبة Red Dead Redemption 2 سواء في مشاهد كبيرة و ظاهرة او في اشياء صغيرة قد لا يظن البعض انها موجودة و لكن عند اكتشافها ستكون محط استغراب و استعجاب من قدرات المطورين و محرك اللعبة في وضع مثل هذه التفاصيل في لعبة فيديو.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكن الاطلاع على تقيمنا الكامل للعبة هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button