مطوري لعبة Death Stranding يلمحون عن صدور معلومات “مفاجئة” قريبا جدا..

لعبة Death Stranding واحدة من أغرب الألعاب أن لم تكن الأغرب على الإطلاق, اللعبة و كل ما يتعلق بها يعتبر غريبا ففريق تطويرها هو الأغرب و قصتها بالطبع حدث و لا حرج في الغرابة أيضا شخصياتها التي تم الكشف عنها لا نعلم ماهيتهم أو ماهية وظائفهم من هو البطل و من هو العدو و هلما مجرة, و لكن و على ما يبدو أن كل ما ذكرناه لكم سابقا سينتهي في القريب العاجل لنخرج بأجوبة تحيك لنا خيوط هذه المتاهة.

آكي سايتو, رئيس التسويق و التواصل في استوديو Kojima Production المسؤول عن تطوير اللعبة نشر تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع تويتر, التغريدة كانت عبارة عن صورة تجمعه مع المخرج و كاتب قصة هذه اللعبة و رئيس الاستوديو هايديو كوجيما, حيث سنشاهده فيها كما و كأنه يراجع بعض المعلومات التي تخص اللعبة و بجانبه آكي بملامح متفاجئة يلمح فيها عن معلومات قادمة للعبة في القريب العاجل كما تشاهدون أدناه.

و بالطبع وعد في تغريده بأنه سيكشف عن معلومات للجمهور كانت قد صدمته بشأن اللعبة, اخبرونا أدناه عن توقعاتكم بشأن المعلومات المفاجئة و الخطيرة التي قد تكشف للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock