مطوري لعبة Fortnite يحصلون على تقيم “F” او “فشل” من مؤسسة تقيم الجودة BBB..

تعد شركة Epic من اكثر شركات تطوير الالعاب شهرة خلال عام 2018 و الفضل الكبير يعود الى النجاح الساحق الذي حققته لعبة Fortnite خصوصا على مستوى الانتشار الواسع للعبة و ايضا على مستوى العوائد و الارباح التي جنتها و التي تخطة 3 مليار دولار خلال عام 2018.

لكن رغم ذلك فقد حصلت اللعبة على التصنيف “F” من منظمة تصنيف الجودة BBB لعام 2018 و هو التصنيف الادني في قائمة التصنيفات لدى هذه المؤسسة و ذلك بسبب انخفاض جودة الاستجابة و التعامل مع المشاكل التي تواجه المستخدمين و حسب الاحصائيات التي نشرتها مؤسسة BBB فكان هناك 279 مستخدم يشتكون لوجود مشاكل في الدفع و استرداد اموالهم و بعضهم يدعى انه تعرض للاستغلال و انفاق اموال دون علمه بعد اختراق حساباتهم.

ايضا اوضحت موسسة BBB ان Epic قد فشلت في حماية و تأمين بينات المستهلكين الخاصة الامر الذي ادى الى سرقة اموال من الكثير منهم دون درايتهم او موافقتهم, ايضا هناك شكاوى من المستهلكين بعدم وجود نظام رد سريع من القائمين على خدمات المستهلكين في الشركة و لا يوجد ارقام هواتف او استجابة سريعة على البريد الالكتروني الخاص بهم حتى ان احد المستخدمين اشتكى بسحب مبلغ 160 دولار في لعبة Fortnite و بعد محاولاته الحثيثة للتواصل مع خدمات العملاء للشركة لم يتمكن من استعادة ماله ابدا.

مؤسسة BBB او Better Business Bureau تعد من المؤسسات الموثوقة لحماية المستهلك و المعتمدة من قبل المحاكم العالمية و لها دور فعال في تقيم مستوى اداء الشركات الكبرى مثل سوني و مايكروسوفت و غيرها من الشركات الكبيرة التي تربطه صلة مباشرة بالمستهلكين.

من اصل 279 شكوى من العملاء تم ارسالها الى شركة Epic لم تستجب سوى لـ 32 شكوى بينما بقيت باقي الشكاوى معلقة دون استجابة و من ناحيتها صرحت شركة Epic ردا على هذا البيان بانها لا تتعامل بشكل مباشر مع مؤسسة BBB و يتم تحويل جميع الشكاوى و المشاكل المتعلقة بالمستخدمين على نظام الدعم الخاص بها مباشرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button