أخيرا, سوني تعلن عن تعاقدها مع مخرج لإكمال العمل على فيلم Uncharted المقتبس عن السلسلة..

في شهر ديسمبر (12) الفائت أعلنت سوني عن توقف العمل على فيلم Uncharted المقتبس عن السلسلة بسبب انسحاب مخرجه أنذاك شون ليفي للعمل على مشروع آخر, مما أغضب العشاق و المنتظرين لهذا الفيلم كثيرا, اليوم تعود الشركة نفسها لتؤكد لجمهورها أن العمل على الفيلم سيستمر خاصة بعدما أعلنت تعاقدها مع مخرج جديد يدعى دان تراشتنبيرج الذي عمل على فيلم مؤخرا يدعى 10 Cloverfield Land.

و لمن لا يعلم فشركة سوني كانت متحمسة بشدة للعمل مع هذا المخرج منذ أن أخرج فيلمه المذكور اعلاه في عام 2016 و كما يقال الصبر مفتاح الفرج و بالفعل فرجت على هذا الفيلم و أعضاء الفريق الخاص به بنا في ذلك انا و انتم و جميع محبي هذه السلسلة و منتظري فيلمها.

هذا و كما تعلمون سيركز الفيلم على بدايات نيثان دريك و أيامه الأولى في رحلة البحث عن أولى الكنوز كون من يمثل هذه الشخصية هو في عمر صغير لذلك توقع المحللون أن الفيلم القادم سيقدم بدايات شخصية نيثان بشكل ممتاز, و بالطبع تم التعاقد مع ممثل جاهز لتمثيل الشخصية الرئيسية في اللعبة و هو توم هولاند الذي يعمل حاليا على تصوير فيلمه القادم Spider-Man Far From Home.

أخبروني عن رأيكم بالفيلم و فكرة إنتاجه من الأساس, هل سينجح هل سيحقق المراد هل فعلا سيكسر لعنة الأفلام المقتبسة عن الألعاب في الفترة الاخيرة, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock