الكشف عن عرض تفاعلي جديد للعبة Resident Evil 2 بعنوان “الإختيار”..

الحملة الترويجية للعبة الرائعة Resident Evil 2 تسير على اجمل ما يرام, أصبحنا نشهد عرضا جديدا للعبة كل يوم أو يومين تقريبا و هذه نية واضحة و صريحة من كابكوم لتعيد الذكريات التابعة لزمن الطيبين بشكل تدريجي حتى موعد صدور اللعبة, قبيل لحظات قليلة تم الكشف عن عرض جديد للعبة و لكنه ليس كأي عرض بل هو عرض تفاعلي اي يجعلك تشعر كما و كأنك مخاطب من اللعبة و يأتينا بعنوان “الاختيار”.

بكل بساطة العرض يجعلك تختار بين شخصية ليون و شخصية كلير لذلك سمي بالاختيار و طبعا قراركم هذا سيأخذ في وقت صعب للغاية لذلك سيتوجب عليكم تحكيم عقلكم بسرعة كبيرة و اختيار الشخصية المناسبة في الوقت المناسب, شاهدوا العرض أعلاه, و اطلعونا عن رأيكم به في قسم التعليقات.

نذكر بأن اللعبة على بعد 6 ايام فقط من الإطلاق على جميع الأجهزة المنزلية الحالية بما فيها الحاسب الشخصي, حيث انها سترى النور في الخامس و العشرين من الشهر الجاري, هل ستقومون بشرائها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button