سوني تطرح عدد من الثيمات الديناميكية المجانية لبعض الالعاب على البلايستيشن 4 منها لعبة Ace Combat 7..

تحتفل شركة بانداي ناموا اليوم باطلاق اثنين من عناوينها و بهذه المناسبة تقدم لك الشركة ثيمات خاصة بهذه العناوين يمكنك تحميلها الان مجانا من خلال متجر البلايستيشن مخصصة لجهاز البلايستيشن 4.

اطلقت امس شركة بانداي نامكوا لعبة حروب الطائرات المميزة Ace Combat 7: Skies Unknown و يمكنك الان ان تحصل على ثيم ديناميكي خاص باللعبة بشكل مجاني من خلال متجر البلايستيشن و يمكنك الاطلاع على رابط التحميل من هنا.

ايضا لعبة Sword Art Online: Fatal Bullet Complete Edition هي الاخرى اصبحت متوفرة الان بنسخة محسنة مع جميع الاضافات التي صدرت للعبة الاساسية و يمكنك الاطلاع و تحميل الثيم الديناميكي المجاني الخاص باللعبة من خلال متجر البلايستيشن من هنا.

بجانب ذلك يمكنك ايضا تحميل ثيم خاص بلعبة Persona 3: Dancing in Moonlight و الذي يمكنك الحصول عليه هنا و ايضا ثيم اخر للعبة Persona 5 يمكنك الحصول علية من خلال هذا الرابط و لكن يشترط ان تمتلك حساب بلس مفعل للحصول على هذين الثيمين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button