المخرج: لعبة Resident Evil 2 قد تحصل على محتويات اضافية “DLCs” بعد اطلاقها..

لعبة Resident Evil 2 على بعد 5 ايام من الآن للإطلاق على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, و كما تعلمون اللعبة حظيت بحدث للترويج لها في دبي و تواجد في هذا الحدث كبرى المواقع العربية و الغربية من ضمنها موقعكم VGA4A, و لا ننسى أيضا موقع سعودي جيمر الذي هو آخر وضع بصمته هناك بأسئلة من ذهب وجهت لنخرج اللعبة و منتجها.

و بالحديث عن هذا الموقع وجه أفراده اسئله مهمة بشأن اللعبة من ضمنها ما إذا كانت ستحظى اللعبة بمحتويات إضافية بعد الاطلاق و كان جواب المخرج كالآتي :

حاليا انا و المنتج نفكر في هذا الأمر و لكن لن نستعجل لأن اللعبة لم تصدر بعد و لكن ان تم و عملنا على محتويات إضافية للعبة سيكون ذلك بعد إطلاق اللعبة في المستقبل القريب.

كما تحدث المخرج أيضا عن مستقبل السلسلة بشكل عام و عن إمكانية إضافة أطوار اونلاين للعبة الحالية أو في قادم الألعاب و كان الجواب كالآتي :

نحن نعلم أن اللاعبين بدأو يطالبوننا بعمل ريميك لأجزاء أخرى من السلسلة و نحن نحترم هذا لكن الفريق يركز حاليا و فقط على RE2, اما فيما يتعلق بإضافة أطوار اونلاين للعبة القادمة أو أي لعبة ريميك فأعتقد بأننا فكرنا في هذا الأمر و لكن تراجعنا حفاظا على جذور اللعبة لأننا و كما تعلمون لو قمنا بإضافة طور لعب متعدد فإن أسلوب اللعب و نظام اللعبة بأكمله سيختلف و بالتالي سنخرج عن أصول اللعبة.

إذا و كما تعلمون مقابلة الفريق كانت كافية وافيه مع مخرج اللعبة و منتجها و أجابت على أسئلة مهمة جدا لنا و لكم كلاعبين و نشكرهم كل الشكر على جهودهم الجبارة, اما الان اخبرونا عن رأيكم بكلام مخرج اللعبة و منتجها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button