مصدر: مايكروسوفت تريد ان تصبح “نتفلكس الالعاب” من خلال بناء منصة اشتراكية تدعى xCloud..

مايكروسوفت ما زالت تخطط للجيل المقبل حيث أنها تريد أن تكون لها اليد العليا بعد الهزيمة الساحقة التي تلقتها من اقرب منافسيها شركة سوني خصوصا في هذا الجيل, الجميع يعلم بأن الشركة حاليا تمتلك أقوى جهاز منزلي على الإطلاق من حيث القدرات و اعتقد بأنها ستتفوق أيضا الجيل القادم بصنع جهاز يفوق قوة الجهاز المقبل من شركة سوني.

لكن, الغريب هو نية الشركة في بناء منصة اشتراكية خاصة بالالعاب تشبه تماما منصة الأفلام و المسلسلات الشهيرة Netflix, و بالطبع هذا الكلام جاء على لسان المدير التنفيذي  لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا.

الخدمة ستدعى xCloud و ستضم خدمات متنوعة تهم اللاعب, حيث صرح المدير التنفيذي لمجلة Business Insider عن هذه الخدمة و خطط الشركة المتعلقة بها بما يلي :

نطلق على هذه الخدمة الابنة الصغيرة لخدمة نتفلكس, لدينا الفرصة الكاملة لبناء خدمة مماثلة تماما كما يتوفر لدينا أيضا الإمكانيات و الخلفيات اللازمة لبناء منصة مشابهة تماما لمنصة نتفلكس لكنها خاصة بألعاب الفيديو.

يبدو أن هذه المنصة ستكون بمثابة السلاح القوي المخبأ لحالات الطوارئ في الجيل القادم, ما هي توقعاتكم لأفكار الشركة التي و بكل أمانة بدأت الإعجاب بها, شاركونا أدناه في قسم التعليقات..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button