كابكوم تطلق فيديو حي للعبة Resident Evil 2 استعداد لاطلاقها غدا الجمعة..

لعبة الرعب Resident Evil 2 ستصدر غدا و يبدو ان كابكوم لن تتوقف ابدا عن تشويقنا للعبة من خلال العروض الجديدة التي تطلقها بين الحين و الاخر و لكن اليوم نحن على موعد مع عرض جديد و مختلف بعض الشيء و قد يكون ايضا ريميك لفيديو صدر قبل اكثر من 21 عام.

عام 1998 و مع اطلاق كابكوم للعبة Resident Evil 2 الاصلية قام المنتج جيورج روميرو بانتاج فيديو حي Live-Action للعبة كاحد عروض التشويق و اليوم كابكوم تقوم بانتاج فيديو على نفس اسلوب الفيديو الذي اطلقه جيورج قبل 21 عام بصورة اخرى ريميك لذلك الفيديو و الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى.

[bibblio style=”bib–hover bib–white-label bib–font-arial bib–size-18 bib–recency-show bib–shine bib–row-2 bib–wide” query_string_params=”e30=” recommendation_type=”optimised”]

لعبة Resident Evil 2 قادمة الينا يوم الجمعة 25 يناير (غدا من موعد كتابة هذا الخبر) و رغم انها اعادة تصور للعبة التي صدرت عام 1998 الا انها ستقدم تجربة مختلفة و مملوئة بالرعب و يمكنك حتى ذلك الحين القاء نظرة على مراجعتنا الكاملة للعبة و الخالية من اي (حرق) هنا و ترى كم حصلت اللعبة على معدل من 10..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button