مطور The Division 2: طور 8 ضد 8 لن يتوفر مع اطلاق اللعبة لكنه قادم بعدها بفترة..

شركة يوبيسوفت من الشركات التي أصبحت تشغل بال العرب خاصة بعدما أصبحت الشركة الداعم الأول و المطلق للاعبين الغرب في منطقة الشرق الأوسط و يرجع الفصل في ذلك إلى ممثل المنطقة مالك تفاحة, الشركة لديها على الاقل عنوانين هذا العام سيصدران على أجهزة الجيل الحالي و هما لعبة Far Cry: New Dawn و لعبة The Division 2.

الأولى سيتم إطلاقها في الخامس عشر من شهر فبراير (2) المقبل اما الثانية فمن المقرر إطلاقها في الخامس عشر من شهر مارس (3) الموافق لهذا العام ايضا, و بما ان اللعبة الأولى اصبحت ذهبية اي جاهزة للإطلاق سنتوجه في حديثنا هذا إلى اللعبة الثانية The Division 2 للحديث عن آخر مستجداتها.

[bibblio style=”bib–size-18 bib–shine bib–row-2 bib–wide bib–portrait bib–hover bib–title-only bib–font-tahoma bib–white-label” query_string_params=”e30=” recommendation_type=”optimised”]

في مقابلة أجرتها قناة تدعى Arrekz على اليوتيوب مع المخرج الإبداعي للعبة ماثياس كارلسون حيث سئل فيها عن ما هو قادم للعبة من أطوار الأونلاين و إضافات و غيرها و تطرقوا في حديثهم حتى وصلوا إلى طور Raids حيث سيشمل مواجهة 8 لاعبين ضد بعضهم البعض.

و قال المخرج ما يلي عن الطور و موعد قدومه:

الطور يحتاج إلى صقل كبير, و هذا الأمر سيدفعنا إلى تأخير إطلاقه قليلا لما بعد الاطلاق لكي نضمن تجربة مذهلة تخلوا من أي مشاكل معينة أو شوائب.

يذكر أن هذا الطور سيأتي للعبة لأول مرة و سيقدم تجربة مذهلة يتمتع بها اللاعب, يمكنكم مشاهدة المقابلة الكاملة التي أجرتها القناة مع مخرج اللعبة الإبداعي اعلاه, اما اخيرا هل برأيكم ستكون اللعبة القادمة مختلفة تماما أن جزئها الاول الذي كان مليئا بالاخطاء..!, شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button