اشاعة: نيتفليكس ستكشف عن مسلسل مبني على قصة لعبة Resident Evil قريبا..

بينما نحن على موعد مع جرعة جديدة و مشوقة من سلسلة Resident Evil حيث سنشهد اليوم اطلاق لعبة Resident Evil 2 و التي نوصي كل من يصف نفسه انه من محبي السلسلة او من عشاق العاب الرعب ان لا يفوتها ابدا و يبدو اننا سنكون على موعد مع المزيد من الاخبار المفرحة ايضا للجميع. لكن ما رأيكم اذا تحولت السلسلة الى مسلسل تلفزيوني؟

هذا ما اظهره تقرير نشر على موقع Deadline و الذي حسب ادعاء الكاتب قد تمكن من الحصول على تفاصيل حصرية حول بدء شركة نيتفليكس العمل على مسلسل تلفزيوني حصري خاص بلعبة Resident Evil سيعرض على الشبكة و يصنف ضمن منتجات الشبكة الاصلية Netflix Global Original.

و حسب المصدر ايضا فسوف تتولى شركة Constantin Film الالمانية المشاركة في الانتاج و نشر المسلسل و هي الشركة نفسها التي تولت انتاج و نشر مجموعة الافلام الخاصة بالسلسلة من قبل.

المسلسل حسب ما جاء في التقرير سيحافظ على القصة الخاصة باللعبة و يقتبس بعض الاحداث من سلسلة الافلام و ستركز احداثة على الاعمال السوداء التي كانت تدور داخل شركة Umbrella التي انتجت الفايروس T و الذي تسبب في انتشار الوباء و تحويل الناس الى زومبي.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية من شركة نيتفليكس حول الامر و لكن تم في الاونة الاخيرة استدعاء جونيس روبيرتس من اجل الاشراف على كتابة و اخراج احد الاعمال التي لم يكشف عنها و يذكر ان جونيس هو الذي كان مسؤول عن كتابة سيناريو سلسلة افلام Resident Evil و قد يكون هذا المشروع هو بالفعل مسلسل Resident Evil الجديد.

مع هذا التسريب الكبير و بالتزامن مع اطلاق Resident Evil 2 اليوم نتوقع ان صحت هذه التسريبات ان يتم الاعلان عن هذه السلسلة التلفزيونية في وقت قريب لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و لا تنسوا القاء نظرة على مراجعتنا الكاملة الخالية من اي (حرق) للعبة Resident Evil و التي يمكنكم الوصول اليها من هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button