قريبا نسخة مجانية خفيفة من لعبة PUBG للجميع..

اعلنت شركة PUBG Corporation و استيديو  Bluehole عن نسخة خفيفة من لعبة PUBG قيد التطوير حاليا لاجهزة الحاسب الشخصي ذات القدرات المتواضعة و التي حسب تصريحات المطور ستتيح المجال لانضمام المزيد من اللاعبين على جمهور اللعبة خصوصا انها ستكون مجانية و بدون اي تكلفة اضافية.

اللعبة حاليا تمر بمرحلة التجربة و اذا تمكنت من الدخول اليها بطرقة ما فسوف تجد فيها خريطة واحدة هي Erangel و هي الخريطة الاساسية التي صدرت بها اللعبة الكاملة قبل سنوات و ايضا ستدعم النسخة الخفيفة طور اللعب الفردي و الزوجي و الفريق.

اهم ما سيميز هذه النسخة ان المواصفات التشغيلية لها على الحاسب الشخصي ستكون متدنية و لا حاجة لاستخدام تقنيات حديثة من اجل تشغيلها و الاستمتاع بها بكامل خصائصها و تحدث المطورين انهم راضين على اداء اللعبة في الوقت الحالي من خلال مراقبة سيرفرات الاختبار.

اللعبة تتوفر حاليا للتجربة في تايلند فقط كمرحلة تجريبية و لم يكشف حتى الان عن موعد اطلاقها الى باقي البلدان و بالتزامن مع ذلك تم الكشف عن المواصفات اللازمة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي و اجهزة اللابتوب و التي تبدو متواضعة جدا كما تشاهون في الاسفل..

من الجيد ان نرى توجه من شركة PUBG Corp من اجل تقديم نسخة مخصصة لمالكي الاجهزة الضعيفة و الاروع بان تكون هذه النسخة مجانية و اعتقد اننا سنرى توسع كبير في القاعدة الجماهيرية للعبة خلال الفترة القادمة كما كان الامر مع اطلاقها على اجهزة الهواتف المحمولة و التي ساهمت بشكل كبير في عودة اللعبة الى شعبيتها التي فقدتها امام لعبة Fortnite و مع هذه الخطوة الجديدة باطلاق نسخة خفيفة مجانية ستتوسع هذه القاعدة بشكل اكبر بلا شك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button