انطلاق مسابقة PUBG على البلايستيشن 4 و جوائز مميزة للفائزين, شاهد التفاصيل..

بعد ان اصبحت الخريطة الثلجية الجديدة Vikendi متاحة على البلايستيشن 4 يريد فريق التطوير في شركة PUBG Corp ان يشاركونا الاحتفال بهذه المناسبة باطلاق تحديات جديدة في الخريطة و هناك مكافئات و جوائز مميزة سيحصل عليها الفائزين.

تحديات “افضل المشاهد” او “stuntwork” التي انطلقت الان بالفعل في لعبة PUBG تتطلب منك صنع مشاهد مثيرة تذهل المشاهدين داخل خريطة Vikendi و التقاط هذه المشاهد و رفعها على احد الوسائل الموضحة بالاسفل و ارسالها الى مطوري اللعبة و سيتم بعد ذلك اختيار الفائزين و مكافئتهم بجوائز عينية و اخرى من داخل اللعبة.

كما تشاهد في الفيديو بالاعلى عليك ان تصنع مشهد مشابه داخل اللعبة بنفسك و ذلك من خلال استخدام مدير الانتاج في جهاز البلايستيشن 4 و بعد ان تنتهي من صنع الفيديو عليك مشاركته مع المطورين و انتظار نتيجة اختيار الفائزين التي سيتم الكشف عنها بعد انتهاء التحديات يوم 7 فبراير.

طريقة الاشتراك:

  • ادخل الى خريطة Vikendi في نسخة البلايستيشن 4.
  • قم بعمل مشاهد مثيرة و التقطها باستخدام زر Share button.
  • قم برفع الفيديو الى قناتك الخاصة على اليوتيوب او من خلال Google Drive.
  • قم بالتسجيل في الموقع التالي باستخدام حسابك على البلايستيشن PSN ID و ضع رابط الفيديو الخاص بك.

شروط الحملة:

  • ان لا يكون طول الفيديو اقصر من 10 ثواني و لا يتعدي 60 ثانية
  • يمكنك استخدام اي صيغة فيديو تريدها

الجوائز:

سيتم اختيار افضل 10 فيديوهات و سيتم مكافئتهم بـ 10 اجهزة بلايستيشن 4 برو عليها تصاميم فنية للعبة PUBG كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

و كل شخص يشارك في المسابقة و تنطبق عليه الشروط السابقة سيحصل على الادوات التالية داخل اللعبة:

اذا كنت تجد نفسك مؤهل للمشاركة في هذه المسابقة كل ما عليك فعله هو الانتهاء من قراءة هذا التقرير و التوجه الى جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك و تشغيل لعبة PUBG و البدء في صنع مشهد مميز في خريطة Vikendi و اتباع الشروط المذكورة بالاعلى و انتظار النتائج بعد اسبوع..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock