البلايستيشن 4 هو افضل جهاز منزلي من حيث المبيعات في 2018, يليه النينتندو سويتش..

على الرغم من وصولنا إلى المرحلة النهائية لدورة حياة جهاز البلايستيشن 4 الا انه ما زال يحقق أرقاما قياسية أشبه بالمستحيلة, بالطبع يساعده في ذلك الحصريات القوية التي تصدر عليه و هذا بالطبع فعل تشكر عليه شركة سوني كونها تسير وفق مخطط مليء بالمطبات و مختلف التحديات.

الشركة أعلنت اليوم عن مبيعات البلايستيشن 4 في عام 2018 و كانت صادمة, حيث وصلت مبيعاته إلى الرقم 17.7 مليون وحده في العام نفسه و لكن الصادم أكثر ان الملاحق كان جهاز النينتندو سويتش و ليس الاكس بوكس وان على غير المتوقع حيث وصلت مبيعات الأول في العام ذاته إلى 17.4 مليون وحدة بفارق 300 الف وحدة عن المتصدر فقط, تخيلوا..!

كما أعلنت الشركة أيضا انها قامت بشحن 8.1 مليون وحدة من جهاز البلايستيشن 4 في آخر ثلاثة شهور من عام 2018 لتغلقه برقم المبيعات المذكور اعلاه, اما المبيعات الإجمالية له منذ صدوره و حتى اللحظة تقارب 92 مليون جهاز من أصل 94 مليون جهاز تم شحنه عالميا و هذه فقط في عمر 5 سنوات اي ما زال لدينا من دورة حياته قرابة العامين, ما هي توقعاتكم لمستقبل مبيعات الجهاز خلال هذا العام و الذي يليه..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button