تخيل معنا كم عدد اللاعبين الذين تمكنوا من حضور حفل Marshmello داخل لعبة Fortnite, رقم قياسي جديد يسجل للعبة..

استضافت لعبة Fortnite الليلة الماضية حفل خاص بـ Marshmello احد اقوى مؤلفي الموسيقى على اليوتيوب و تم استضافة الحفل داخل اللعبة بشكل مباشر في ساحة Pleasant Park و بكل صراحة و خلال متابعتي له من خلال احد قنوات اليوتيوب كان الحفل يسير بشكل جدا رائع و لكن المفاجئ هو عدد اللاعبين الذين حضروا الحفل من داخل اللعبة.

المصدر الذي تمكن من كشف الرقم هو جيف كيلي صاحب حفل جوائز الالعاب TGA حيث و حسب مصادره الداخلية في شركة Epic تم تسجيل حضور اكثر من 10 مليون لاعب في نفس الوقت في اللعبة خلال الحفل و هذا الرقم كما اسلفت للاعبين الذين تواجدوا في داخل اللعبة بينما هناك ارقام كبيرة للذين شاهدوا البث المباشر من خلال قنوات اليوتيوب و تويتش.

[irp]

رقم قياسي جديد تسجله اللعبة في تجربة هي الاولى من نوعها و الجيد في الامر سيرفرات اللعبة استطاعت تحمل كل هذا العدد من اللاعبين في نفس اللحظة دون حدوث اي انهيار لها.

في حال لم تحضر الحفل فيمكنك ان تشاهد مقتطفات منه في الفيديو بالاسفل و تلقي نظرة على الجموع التي تمكنت من حضور الحدث الذي استمر لعدة ساعات..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button