سوني: مجتمع اللاعبين حصل على جميع انواع العاب الباتل رويال, و حان الوقت لشيء جديد..

سوني و ما ادراك ما هي سوني عندما تطلق تصريحا لاذعا, الشركة صنعت لنفسها صرحا شامخا و عاليا جدا لدرجة ان الكثير من الشركات المنافسة أصبحت تطمح للوصول إلى علو هذا الصرح و العديد منها فشل فشلا ذريعا.

شون لايدن المتحدث الرسمي باسم الشركة و رئيس عملياتها التشغيلية تحدث عن العاب الباتل رويال و استمراريتها المدهشة حتى هذه اللحظة قائلا لموقع Push Square ما يلي:

الكلام الذي سأذكره ليس مني بل هو حقيقة, عالم اللاعبين حصل على جميع انواع العاب الباتل رويال, باتل رويال في الفضاء, فورتنايت و أخيرا PUBG لذا حان الوقت لابتكار شيء جديد.

و بعدها تحدث عن شركة سوني و إنجازاتها للاعبين في العقود و السنوات الأخيرة معترفا ببعض الأخطاء و واعدا بأن الأمور ستصبح أفضل في المستقبل كما يلي :

اعلم ان سوني لم تتفاعل مع جمهورها في هذا الجيل كما فعلت في الجيل الماضي, و لكن هذا كله ضمن خطة قمنا يرسمها و التخطيط لها منذ مدة طويلة, نحن نعمل على أمور ستفيد اللاعبين و تسعدهم بحيث تكون هذه الأمور جديدة و ليس الهدف منها الوصول إلى القمة بل إرضاء معجبينا.

ما هي تعليقاتكم و ردود أفعالكم حول هذا الخبر و أيضا اطلعونا عن رأيكم بما قاله بخصوص مستقبل الشركة و رأيه حول العاب الباتل رويال أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock