بشكل مفاجئ سوني تعلن عن تنحي جون كوديرا عن منصب رئيس القسم الترفيهي للشركة و تولي جيم ريان القيادة..

في خبر مفاجئ نتلقاه هذا الصباح فقد اعلنت شركة سوني عن تنحي جون كوديرا عن رئاسة القسم الترفيهي للشركة SIE و تعين جيم ريان بدل منه و يأتي هذا بعد اقل من عامين من تولى جون كوديرا هذا المنصب خلفا لاندرو هاوس في اكتوبر 2017.

ريان انضم الى شركة سوني منذ عام 1994 وكان منذ فترة طويلة لاعبا اساسيا في فرع سوني الترفيهي في أوروبا, في العام الماضي تم تعين ريان نائبا لجون كوديرا و لكن على ما يبدو انه سيتولى القيادة بشكل كامل الان.

قد لا يتعرف الكثير على شخصية ريان و لكن كان يعد من انشط الاشخاص في الفرع الاوروبي لشركة سوني الترفيهية و لكن ايضا كان من اكثر الشخصيات المعارضة لفكرة دعم خاصية Backwards Compatibility و التي تفوق بها جهاز الاكسبوكس وان على البلايستيشن 4 حتى ان ريان قال ان العاب البلايستيشن 1 و 2 اصبحت قديمة و منتهية, فمن يريد ان يعود الى هذه الالعاب؟!

  عرض سري للعبة Death Stranding يكشف الكثير من التفاصيل الجديدة..

جون ريان سيتولى قيادة SIE ابتدأ من 1 ابريل المقبل لذلك قد نرى تغيرات كبيرة في خطة سوني لهذا العام و التي مازالت مجهولة حتى الان و ربما هذا هو السبب الحقيقي الذي دفع الشركة الى نقل دفة القيادة الى شخص اخر غير جون كوديرا, و لكن دعونا ننتظر و نرى ما هو اول قرار سيتخذة الرئيس الجديد بعد شهر او يزيد من الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock