تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Online الاسبوع المقبل, اليكم اهم خصائصه..

كشفت روكستار اليوم عن تفاصيل التحديث الضخم القادم للعبة Red Dead Online خلال هذا الشهر و الذي سيتضمن الكثير من التحسينات و الاصلاحات بما فيها نظام المكافأت الجديد Law and Bounty و موازنة بعض الاسلحة و كذلك تحسينات على الخريطة المصغرة للاعب, اليكم هنا اهم التحسينات التي ستتطرئ على اللعبة خلال التحديث الجديد:

مستوى الرؤية:

ستقدم لنا روكستار نظام رؤية جديد مع التحديث القادم و الذي يتعلق بظهور اللاعبين على الخريطة الخاصة بالخصوم حيث لن يظهر اللاعب الا اذا كان على بعد 150 متر فقط من خصمة و لن يظهر في الخريطة اذا كانت المسافة اكبر من ذلك الى اذا اطلق اللاعب النار حينها سيظهر على الخريطة مهما كان بعده و هذا سيمنع استهداف اللاعبين من على بعد و موتهم بشكل مفاجئ.

يضا سيكون هناك نظام خاص بكشف اللاعبين العنيفين على الخريطة, فاذا كان سلوكك اكثر عنف في اللعبة فسوف تظهر على الخريطة كنقطة متدرجة الالوان تبدأ باللون الفاتح و تتحول تدريجيا الى اللون الاحمر الداكن كلما زادت اعمالك الشريرة مثل قتل لاعبين اخرين او خيولهم خارج طور Free Roam Mission و الـ Events و كذلك المنافسات الاخرى.

موازنة نظام Bounty Hunters & Law:

اللاعبين الذين يتمكنوا من اصطياد الكثير من المكافأت سيكونوا عرضة للمطاردة بواسطة صيادي مكافأت يتحكم بهم الذكاء الصناعي AI و سيلاحقوهم و يحاولا الاستحواذ على جميع مكافأتهم التي جمعوها.

ايضا السلوك الاجرامي للاعب سيكون له تأثير على مقياس Honor و كذلك تحوله الى Bounty و هذا يعتمد بالطبع على شدة الجريمة التي يرتكبها.

اذا تخطى مقياص صيدك للمكافأت Bounty حد معين فسوف تصبح صيد ثمين لصيادي المكافأت الاخرين سواء اللاعبين او AI و سيتم اباحة قتلك و سيتم تنبهك ببدء المطاردة فورا و كلما كان مقياس Bounty لديك اعلى كلما كانت المطاردة اعنف.

التحديات اليومية:

سيكون هناك أيضا مجموعة متنوعة من التحديات اليومية في Red Dead Online من ضمنها مهمات محددة على الحدود يمكنك من خلالها جمع الذهب و نقاط الخبرة XP. وتتراوح التحديات من البحث عن الأعشاب، بيع المواد للـ Fence، وصيد الحيوانات و جمع جلدها، وتطهير المخبئ و الكثير و ستستمر هذه التحديات اليومية في التوسع والتطور مع مرور الوقت مما يجلب تحديات ومكافآت خاصة و مكافآت متقطعة و المزيد.

اصلاحات اخرى:

لقد حصلنا على الكثير من الاراء المطروحة من اللاعبين و التي نشجعهم على طرح المزيد منها و بناء على هذه الاقتراحات هناك العديد من الاصلاحات و الموازنات التي ستحصل عليها اللعبة مثل اعادة موازنة بندقية Varmint Rifle التي ستحصل على تحسين في دقة الاصابة لتصبح مثل باقي الاسلحة الاخرى و كذلك تحسين نظام الدردشة الصوتية و غيرها من التحديثات الاخرى التي سيتم الكشف عن تفاصيلها عند اطلاق التحديث.

التحديث الجديد سيتم اطلاقه في 26 فبراير الجاري على منصة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و حتى ذلك الحين يمكن للاعبين الحصول على نقاط خبرة XP اكثر من خلال دخولهم الى Posse و اللعبة في Free Roam Missions و Free Roam Events و الذي سيساهم في رفع المستوى استعداد لاطلاق التحديث الجيد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock