لعبة GTA Online تحصل على تحديث Valentine, اليكم المحتوى الذي سيقدمه لنا..

اطلقت روكستار تحديث جديد للعبة GTA Online بمناسبة يوم Valentine الغربي يتضمن العديد من الاضافات المميزة التي ستقدم تحديات و تخفيضات و كذلك مركبات جديدة.

في البداية سيارة The Declasse Vamos الجديدة و التي يبحث عنها كل شخص اصبحت متاحة الان في Super Autos, بجانب المركبة الجديدة يمكن للاعبين الان الحصول على اموال مضاعفة GTA$ من خلال الدخول الى مهمات Gunrunning Sell missions و ذلك حتى 20 فبراير الجاري.

Grand Theft Auto Online Rockstar Games Declasse Vamos

اما للذين يبحثون عن اللعب الجماعي مع الاصدقاء فيمكنهم الدخول الى طور Till Death Do Us Part و Hardest Target و Trap Door و Siege Mentality و الحصول على اموال و RP مضاعفة.

  عرض لعبة Ghost Recon Breakpoint الجديد من بطولة Jon Bernthal..

ايضا كل من يريد الدخول الى طور الاونلاين من الان و حتى 20 فبراير سوف يحصل على شعار Declasse ليضعة على البسته مع مركبة Declasse الجديدة سيصبح الامر رائع, ايضا هناك عروض تخفيضات ضمن محتوى Be My Valentine الجديد و الذي يتضمن  Albany Roosevelt و Albany Valor و كذلك الكثير من الازياء المخصصة ليوم Valentine, بالاضافة الى العديد من الاسلحة و الذخائر التي يمكن الحصول عليها بسعر مخفض يصل الى 30-40%.

هل مازلت تستمتع بلعبة GTA Online حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock