شاهد هذا العرض “الحي” للعبة The Division 2 و استشعر خطر البقاء..

لعبة يوبيسوفت القادمة و التي تأتينا من فريق Massive و المدعوة باسم The Division 2 من الألعاب التي أتطلع لتجربتها شخصيا نظرا لوجود بعض الاختلافات التي قد تعتبر محورية عن الجزء الأول, و على أية حال تستمر الشركة الناشرة للعبة بالترويج لها بالشكل الصحيح اما عن طريق الكشف أكثر عن أسلوب لعبها أو الغوص بشكل أعمق في قصتها الاي ستكون متممة لقصة الاول.

اليوم قامت الشركة بالكشف عن عرض “حي” جديد للعبة و عند ذكر كلمة حي اي ان ممثلي هذا العرض هم أشخاص عاديون و ليسوا من داخل اللعبة و يمكنكم مشاهدة العرض أعلاه و الذي يطرح لنا و يشعر بشكل بسيط مخاطر البقاء في ظروف تماثل ظروف اللعبة.

أخيرا, اللعبة ستصدر بعد ثلاثة أسابيع من الآن تقريبا و بالتحديد في الخامس عشر من شهر مارس المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي و نذكر أيضا بأن اللعبة ستحصل على بيتا مفتوحة للجميع في الواحد من الشهر القادم, اما الان اذكروا معنوياتكم لتجربة اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button