اليوتيوبر الشهير Dr.Disrespect يشن هجوما عنيفا على لعبة Fortnite قائلا بأنها تشبه مسلسل Telletubbies..

لعبة فورت نايت مرة أخرى تقبع تحت النار و هذه المرة من أحد اليوتيوبرز المشهورين و الغني عن التعريف تماما Dr.Disrespect أو كما يسمي نفسه, هذا الرجل صاحب قناة ضخمة على تويتش و معروف بين معجبيه بتعليقاته التي لا ترحم و كلماته التي تضرب بلا أي ملل و لا كلل و آخر ضحاياه هي وصف للعبة “بالموضة العابرة” و تشبيهها بمسلسل الجيل الذهبي Telletubbies.

و بالطبع قال ملك البثوث هذا ما يلي بعد وصفه للعبة بالكلمات السابقة:

اللعبة ستنتهي خلال عام بالتحديد لأن اللاعبين سيشعرون بالاحراج للعودة لها, و بالطبع هي من ذلك النوع الذي يصدر و يحدث ضجة كبيرة و يحقق مبالغ ضخمة و من ثم يختفي تماما كمسلسل Telletubbies.

و عن سبب وصفه للعبة بكل ما قال تحدث بالآتي:

الالتفاف فيها صعب للغاية كما أشعر بأنني احتاج ساعة كاملة لقطع نصف ميل في اللعبة و هذا يشعرني بالملل الشديد, و عندما احاول قتل لاعب معين أرى الغبار يملئ المكان, من هذا الأحمق الذي يضع غبارا في معارك لألعاب من هذا النوع…!

هذا كل ما قاله الدكتور الغير محترم, ما هي تعليقاتكم و ردود أفعالكم حول ما صرح به هذا الشخص شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button