سوني تكشف عن ساعة يد مستوحاة من تصميم البلايستيشن 1 الكلاسيكي, و المفاجأة انها رخيصة الثمن..

تستمر شركة سوني في ابداعاتها و ابتكاراتها الجميلة المخصصة للاعبين, فلدينا تنوع هائل في المنتجات من أحذية أجلكم الله إلى البسة و اقمشة و الآن تزدهر القائمة بانضمام ساعة يد جميلة التصميم من الشركة و تدعى Playstation: Loading Times Watch مستوحاة من الجيل الأول لعائلة البلايستيشن كما تشاهدون الصورة اعلاه.

هذا ليس الخبر الجميل و الوحيد, الخبر الأجمل هو سعر هذه الساعة و الذي سيكون قرابة 26 دولار امريكي اي ان سعرها سيكون في متناول جميع اللاعبين تقريبا, و الرائع انه يمكنكم طلب هذه الساعة الآن عبر موقع الشركة الرسمي المخصص لهكذا امور Playstation Gear Store.

و بالطبع الوصف الخاص بهذه الساعة كما كتبت الشركة عبر موقعها الرسمي الخاص بالعتاد هو كالآتي:

أناقة لمحبي الألعاب القديمة ، مثالية لأي شخص يحب هذه الجهاز الكلاسيكي. ساعة السيليكون هذه تشبه بلاي ستيشن الأصلي و تحتوي على شاشة مضيئة بالوقت. يمكنك استخدام الأزرار الموجودة على جهاز PlayStation لتعيين الوقت و عرضه.

هكذا كتبت الشركة و أعلنت و لم يبق لنا الان الا سؤالكم عن رأيكم بها و بسعرها و هل تفكرون بشرائها بهذا السعر الجميل نوعا ما..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button