+18 | استوديو Epic يسحب جميع اعلانات لعبة Fortnite من منصة اليوتيوب بعد ظهور ثغرة كارثية في المنصة..

اعلنت شركة Epic مؤخرا و بشكل رسمي عن سحبها جميع الاعلانات المرئية للعبة Fortnite التي يمكنها ان تظهر على اليوتيوب و قد ابلغت شركة جوجل بالامر رسميا و ياتي ذلك بعد ان ظهرت فجوة خطيرة في منصة اليوتيوب تدخل المستخدمين الى منصة مخفية تعرض فقط مشاهد استغلال جنسي للاطفال.

بعض المستخدمين انتبهوا لهذه الفجوة التي تبدأ باعمل فول دخور المستخدم الى منصة اليوتيوب و جذبه نحو الفيديوهات التي تحتوي على مشاهد جنسية خفيفة و بعد تتبع هذه الفيديوهات سيجد المستخدم نفسه قد دخل الى منصة جديدة مختلفة قد لا ينتبه لها و لكن الملفت في هذه المنصة انها تعرض فيديوهات تستعرض اطفال في اوضاع مخلة سواء مسجلة عن قصد او بغير قصد.

احد الاعلانات التي تظهر في الفيديوهات المخصصة للاطفال هي اعلانات لعبة Fortnite التي تمتلك جمهور كبير من المراهقين و صغار السن و كانت حسب بعض المصادر اعلانات اللعبة هي التي تظهر في هذه الفيديو التي رغم انها ضد سياسة جوجل و يوتيوب الا انها تظهر اعلانات و تدر دخل كبير الى ناشريها الغامضين.

اقرأ المزيد  سوني تحدد معاير جديدة لنجاح البلايستيشن 5..

هذا الامر دفع شركة Epic و على الفور الى سحب جميع اعلاناتها الموجهة الى قنوات اليوتيوب خصوصا المرئية منها Pre-Roll التي تظهر في مقدمة كل فيديو و قامت بتوجيه رسالة رسمية الى جوجل بذلك الى حين اتخاذ خطوات حاسمة ضد هذه الامر.

خطوة مهمة و صحيحة تتخذها شركة Epic من اجل لفت انظار جوجل و يوتيوب الى علاج هذه الكارثة التي بدأت بالظهور مؤخرا و تستغل منصة اليوتيوب التي تعد المنصة الاولى و الاشهر لعرض الفيديو الى نشر مثل هذه المشاهد و للاسف كان معظم ما ظهر فيها من فيديوهات من اسيا و افريقيا و نتمنى ان تحذوا شركات اخرى حذوا شركة Epic لدفع جوجل للتصرف في اقرب وقت ممكن و بشكل صارم لانهاء هذه المهزلة.

رسالة من فريق VGA4A حول هذا الأمر..

إلى كل لاعب سواء كان اب لإبن صغير او اخ لأخ صغير احذر عزيزي من مقتنيات الإنترنت و توابعها و قم بتشديد الرقابة على طفلك أو أخيك لكي تبقيه بعيدا كل البعد و قدر المستطاع عن مثل هذه الأمور السيئة, حفظ الله أطفالنا و أطفالكم من كل شر..

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock