مرة اخرى اشهر المسربين يتوقع بأن تقع احداث لعبة GTA 6 في مدينة لندن..

لعبة روكستار القادمة من سلسلة GTA الشهيرة تعود إلينا بتسريبات جديدة و توقعات عديدة عن مكان تمركز الجزء السادس منها GTA 6, كما تعلمون بأن الشركة غير معروف عنها بأن تفصح عن عناوينها القادمة بل تحب التكتم و التزام الصمت و تطوير الألعاب بعيدا عن ضغوطات الإعلام و تساؤلات الجماهير بل و حتى توقعاتهم.

قبل فترة ليست بالبعيدة أعلنت الشركة عبر موقعها عن شاغر وظيفي تبين فيما بعد ان هذا الشاغر مخصص فقط و حصريا للعمل على لعبة GTA 6, و من ثم اختفت أخبار اللعبة نهائيا, لكن اليوم نحن على موعد مع تسريب مصدره احد اكبر و أضخم و أصدق مسربي أخبار الألعاب في هذه الصناعة.

المسرب قال بأن اللعبة القادمة ستجري أحداثها في لندن “انجلترا” و مستشهدا على تسريبه هذا بتصريح الكاتب الرئيسي لشركة روكستار دان هاوسر لموقع The Guardian عندما قال لهم بأن لندن هي الوجهة الأمثل للجزء القادم من سلسلة GTA.

بالفعل عند قراءتكم لتصريحات هاوسر لهذا الموقع ستلاحظون تركيزه بالفعل على المنطقة المذكورة أعلاه, لم يبق لنا الان سوى سؤالكم عن توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock