لعبة Fortnite تتسبب بخسارة فريق السلة الأمريكي New York Knicks و تضعه تحت تهديد الخروج من دوري ال NBA..!

نبقى في سياق أخبار العاب الباتل رويال و هذه المرة أيضا تتواجد لعبة Fortnite كضيف شرف في هدا الخبر و لكنها و للأسف الشديد حلت ضيفا ثقيلا على فريق كرة السلة الأمريكي New York Knicks  الذي أصبح مهددا الان بالخروج من دوري رابطة كرة السلة الامريكية “NBA” بعد خسارات متتالية تعرض لها الفريق جعلته يقبع في المراكز الأخيرة من ترتيب الدوري.

تم سؤال مدرب الفريق ديفيد فيزدال في عدة مؤتمرات صحفية عن سبب تراجع أداء الفريق لدرجة جعلته يكسب لقب أسوأ فريق في الدوري هذا العام و أجاب قائلا  بما يلي:

الفريق كسول, لا وجود لأي موهبة تذكر و لا لياقة بدنية و لا تحركات سريعة, الفريق عبارة عن مجموعة من الفاشلين المبتدئين “Noob”, و السبب هو لعبة Fortnite.

نعم السبب هو لعبة فورتنايت, المدرب صرح أيضا بأن اللعبة أصبحت الد اعداءه و اكثرهم قوة لأنها تمنع أعضاء الفريق عن الحصول على القسط اللازم من الراحة لهم كلاعبين رياضين و تجعلهم مستيقظين طوال الليل يلعبون و يرتعون في تحدياتها.

كعادتنا سنقوم بسؤالكم عن رأيكم بشأن هذا الخبر الذي لا اعتبره غريبا لأن اللعبة بالفعل و اعتذر ان كان كلامي قاسيا لكنها كالزومبي بدأت تأكل عقول الناس..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button