شاهد 26 دقيقة لعب من لعبة One Piece: World Seeker, هل تشعر بالقلق مثلي..

بعد الاطلاق الناجح للعبة Jump Force تستعد شركة بانداي نامكو لاطلاق عنوانها القادم المبني على قصص الانيمي One Piece: World Seeker و التي ستصل الى الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 15 مارس القادم و اليوم حصلت اللعبة على استعراض لاسلوب اللعب يمتد لـ 26 دقيقة.

الفيديو تم نشره عبر قناة Cerealkillerz التي على ما يبدو قد حصلت على فرصة لتجربة اللعبة ضمن دعوات مغلقة تقوم بها الشركة ضمن مرحلة الترويج قبل الاطلاق و يستعرض لنا الفيديو 26 دقيقة متواصلة من اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 حيث يظهر لنا الشكل النهائي للعبة و الذي يبدو لي انه مقلق بعض الشيء.

في البداية اللعبة لم تظهر بقوة العروض التي شاهدناها قبل ذلك حيث ستلاحظ ان المدينة التي يتجول فيها “لوفي” بطل اللعبة فارغة من الناس و ايضا و ضعية الكاميرا قريبة جدا من الشخصية و مزعجة في وقت القتال, ايضا ملحمية المعارك لم تأتي بالشكل الذي كنا نراه في العروض و هناك برود كبير فيها ناهيك عن نظام الحوارات الممل و الذي يعتمد على الاصوات فقط دون نطق الجمل و هذا من وجهة نظري يجعل اللعبة تفقد حبكتها القصصية.

نتمنى ان لا تكون هذه هي النسخة النهائية للعبة و يتم اصلاح بعض هذه المشاكل المزعجة و الا فسوف تكون اللعبة خيبة امل خصوصا لمحبي المسلسل التلفزيوني.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock