انخفاض حاد في ارباح لعبة Fortnite منذ مطلع العام الجديد, هل اقترب الظاهرة من نهايتها..؟!

حققت لعبة الباتل رويال Fortnite نجاح كبير منذ اطلاقها قبل اكثر من عام و قد حققت اللعبة ارباح ضخمة خلال عام 2018 هل الاعلى في تاريخ الشركة المطورة و لكن على ما يبدو ان هذه الارباح لن تستمر على نفس الوتيرة خلال هذا العام 2019 بناء على ما تم الكشف عنه من احصائيات اليوم.

حسب مؤسسة SuperData Research فقد شهدت لعبة Fortnite انخفاض ملحوظ في العوائد الشهرية منذ شهر يناير الماضي رغم ان اداء اللعبة السنوى مازال يشهد ارتفاع, و قد اظهرت الاحصائيات ان معدل العوائد للعبة حتى نهاية يناير الماضي انخفض بمقدرا 48% مقارنة بالاشهر الماضية خصوصا شهر ديسمبر الذي شهد المعدل الاعلى لعوائد اللعبة.

ايضا اظهرت الاحصائيات بان اللعبة هبطت الى المركز الخامس من بين الالعاب الاكثر تحصيلا للارباح خلال الفترة الماضية على الحاسب الشخصي حيث احتلت لعبة Dungeon Fighter Online المركز الاول و لعبة League of Legends المركز الثاني و Fantasy Westward Journey Online II و Crossfire taking في المركزين الثالث و الرابع على التوالي.

[irp]

اما فيما يخص نسخة الاجهزة المنزلية فقد جاءت اللعبة في المركز الثاني بعد لعبة FIFA 19 من حيث العوائد و الارباح اما اجهزة الهواتف المحمولة فلم تظهر لعبة Fortnite في المراكز العشرة الاولى حتى.

بعض المحللين يرى ان هذا الامر ليس غريب و متوقع حيث شهدت اللعبة اقبال كبير من قبل جمهورها خلال موسم الاعياد نهاية العام و الذي دفع ارباحها الى الارتفاع و بطبيعة الحال و مع انتهاء الموسم شهدت اللعبة انخفاض حاد في هذه الارباح.

سننتظر لنرى ما الذي ستحقة لعبة Fortnite خلال الاشهر القادمة خصوصا مع ظهور لعبة Apex Legends التي بدأت بسحب البساط من تحتها خلال الفترة الاخيرة و بشكل واضح و ملحوظ فهل سنرى انخفاض حاد اخر في ارباح اللعبة قريبا؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock