روكستار توضح سبب تقليل قيمة الصيد في اونلاين Red Dead Redemption 2..

تعمل روكستار بشكل مستمر على الحفاظ على توازن طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 منذ اطلاقها على شكل بيتا في نوفمبر الماضي و قد تلقت اللعبة العديد من التحديثات كان اخرى قبل عدة ايام و لكن الامر الذي اثار حفيظة اللاعبين هو تقليل مكافأت الصيد المختلفة و التي وصفها البعض بانها صفعة من روكستار للجميع.

الصيد هو احد الوسائل التي يلجأ اليها اللاعبين من اجل جمع الاموال و شراء المقتنيات و الاسلحة من نقاط البيع داخل اللعبة و لكن مؤخرا و مع التحديث 1.06 الذي اطلقته روكستار نهاية العام الماضي قامت من خلاله بتقليل قيمة الجلود و الصيد الامر الذي اغضب الكثير و اليوم و بعد عدة شهور من اطلاق التحديث توضح روكستار اخيرا سبب اتخاذها هذه الخطوة.

و حسب رد روكستار من خلال موقع الدعم Rockstar’s support site فقد ظهر ان خطأ تقني “Bug” تسبب في جعل سعر جثة الحيوانات المنزوعة الجلد بنفس سعر الحيوان الكامل الغير منزوع الجلد و هذا يعني ان اللاعب بامكانه ان ينتزع جلد الحيوان و يمكنه بيع الجثة و الاعضاء بشكل منفصل و يحصل على سعر اعلى بكثير من السعر المفترض و لكن بعد التحديث تم ضبت هذه المشكلة و موازنة اسعار الحيوانات و اعضائها بالشكل الصحيح مع العلم انه لم يتم تغير سعر اجزاء الحيوانات او الحيوان الكامل و لكن الذي تم تعديله هو سعر جثث الحيوانات المنزوعة الجلد فقط.

[irp]

لا ندري لماذا تأخرت روكستار في الاجابة عن هذا السؤال كل هذه المدة و لكن في النهاية نتمنى ان تكون الصورة واضحة الان للجميع خصوصا مع تزايد المشاكل و الاعتراضات حول التحديث الاخير للعبة و الذي جلب بعض التعديلات و لكن حسب رأي البعض زاد المشاكل التقنية فيها.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان مع طور الاونلاين الخاص بها و المتاح لكل من يملك اي نسخة من نسخ اللعبة المتوفرة على المنصتين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button