سوني تطلب تعويضا بمبلغ 20 الف دولار من شخص يبيع العاب مقرصنة و اجهزة بلايستيشن 4 مهكرة..!

لنعد بالزمن إلى الوراء قليلا, و بالتحديد شهر أكتوبر من عام 2018 المنصرم حينما رفعت شركة سوني قضية على شخص يدعى إيريك دايفيد اتهمته فيها بأنه يقوم ببيع أجهزة بلايستيشن 4 مهكرة و العاب للجهاز مقرصنة, و طالبته فيها بتعويض يبلغ مقداره 20 الف دولار امريكي مقسمة على قسمين 16 الف دولار و 800 تعويضا عن الأضرار و 3200 دولار امريكي تكلفة رفع القضية.

و بالطبع المتهم لم يحضر إلى المحكمة و بالتالي قامت الشركة بتجديد القضية مرة أخرى و كان محتواها كالآتي :

المدعى عليه إريك دافيد سكاليس يبيع وحدات بلايستيشن 4 على موقع Ebay, هذه الوحدات مهكرة و بنسخ غير مصرح بها من ألعاب الفيديو، وفقا للمشكو ضده ، يمكن للأشخاص الذين يملكون أجهزة بلايستيشن 4 الخاصة بهم التوقف عن شراء الألعاب.

و بالتالي بالطبع تخريب عملية البيع على الشركة مما ينتج نقصا هائلا في مبيعاتها و ارباحها, هذا بالطبع مفرح لبعض اللاعبين و لكنه ظالم أيضا لبعض اللاعبين الذين قاموا بشراء الجهاز من المتاجر المعروفة.

و من حق الشركة أن ترفع ضده قضية و دعوتها ضده منطقية مئة في المئة, اطلعونا عن رأيكم بهذه القضية أدناه في قسم التعليقات هل تجدون أن الشركة لها و معها الحق فيما فعلت و ستفعل مستقبلا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى