شاهد صور جديدة لمشاهد و وحوش لم يتم وضعها في النسخة النهائية للعبة Resident Evil 2..

تمكن ريميك لعبة Resident Evil 2 من تحقيق نجاح كبير منذ اطلاقه في يناير الماضي و قد تمكن المطورين من دمج مشاهد اللعبة الاصلية مع مشاهد جديدة و تقديمها بطريقة عصرية نجحت في الحصل على رضى عشاق السلسلة القدامى و الجدد ايضا و لكن على ما يبدو ان فريق التطوير كان لديه الكثير من الافكار الاخرى التي لم يتسنى له وضعها في اللعبة.

خلال احد النقاشات التلفزيونية قام فريق التطوير بالكشف عن بعض الصور الفنية التي الجديدة التي جهزت للعبة و لكن لم يتم وضعها فيها, منها صورة تظهر اللعبة بالمنظور الاول و الذي كان احد الاقتراحات في بداية التطوير و لكن تم في النهاية اعتماد نظام الكاميرا فوق الكتف بالمنظور الثالث للعبة.

RE2 First-Person

ايضا احد الصور تظهر مستر X التي كان تصميمه الاولى مختلفة و يبدوا و كأنة شخصية عسكرية و لكن تم في النهاية تحويل شكلة ليبدو و كأنه مخلوق غير عادي من صنع البشر, ايضا كان من المفترض وضع وحش الـ Condemned في قطاع Orphanage و قد تم اعداد مشهد يجعل اللاعب قفز من مكانه عند مقابلة هذا الوحش و لكن للاسف لم يتم اعتمادة في النسخة النهائية للعبة.

Re2 X

Re2 Jump 3

ايضا احد المشاهد التي تم التخلي عنها في النسخة النهائية للعبة كان مشهد العربة الكهربائية التي من المفترض ان تهبط على المسار من قمة الجبل مع مشهد القيادة و لكن تم ايضا الغاء هذا المشهد في النهاية, ايضا كانت هناك خطة لجعل معركة التمساح الضخم alligator اكثر دموية و تستغرق وقت اطول و لكن حسب قول المطور ما تم وضعه في اللعبة النهائية كان الانسب لها.

Re2 Jump

لعبة Resident Evil 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock