كوجيما يعترف: Death Stranding تأخرت عن موعدها..

بينما مازلنا نراقب الانترنت و حسابات كوجيما على منصات التواصل الاجتماعي من اجل اصطياد اي معلومة حول لعبة Death Stranding التي مازالت غامضة و مازال تاريخ اطلاقها مبهم اليوم يطل علينا بخبر قد لا يسر الكثير من من ينتظرون اللعبة.

كوجيما و خلال لقائه مع J-Wave تحدث بعض الشيء عن عملية تطوير اللعبة الذي اصبح الان في ذروته و قال انهم يقضون المزيد من الوقت من اجل ضبط اللعبة و اختبارها خصوصا انها تقدم عالم مفتوح مملوء بالتفاصيل و المهمات التي يجب اختبارها بين الحين و الاخر و اشار كوجيما في حديثة ان اللعبة قد تأخرت عن الموعد الذي تم تحديدة داخل الفريق من اجل اكمال العمل عليها و لكن هذا التأخير ليس كبير.

[irp]

يذكر ان كوجيما قد تحدث في وقت سابق بانهم يمتلكون تاريخ محدد يحتفظون به داخل الفريق من اجل اكمال تطوير اللعبة و لا احد يعلم سوى كوجيما و فريقة عن هذا التاريخ لذلك خبر تأخر اللعبة قد لا يكون له تأثير كبير على جمهور اللعبة الذي لا يعلم موعد اطلاقها و لكن الامال معقودة بان نرىها خلال هذا العام فهل هذا التأخير الذي تحدث عنه كوجيما سيحول دون تحقق ذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button