سوني تطلق التحديث الجديد 6.50 لجهاز البلايستيشن 4, اليكم اهم خصائصه..

بعد خوضه مدة طويلة تحت الاختبار خلال الفترة الماضية اطلقت سوني قبل قليل التحديث 6.50 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي جلب معة بعض التغيرات الجديدة و لكن ليست خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID رغم التوقعات التي كانت تتحدث عن ذلك.

التحديث الجديد يوفر الان امكانية اللعب عن بعد Remote Play لمالكي اجهزة الايفون و الايباد (ios) و كل ما عليك فعله للاستفادة من الخاصية هي تحميل تطبيق PS4 Remote Play من متجر التطبيقات و ربطه بجهاز البلايستيشن 4 الخاص بك, للاسف لم يتم دعم وحدة تحكم البلايستيشن 4 حتى الان كما هو الحال مع اجهزة الاندرويد.

ايضا خاصية تحويل خريطة وحدة التحكم لتحويل زر X بدل O اصبحت ايضا متاحة و لكن ليس في جميع البلدان و كذلك اصبحت خاصية البث عبر تطبيق Niconico تدعم وضوح 720p لمشاهدي البث.

[irp]

هذه اهم الخصائص الجديدة التي اصبحت متاحة الان من خلال التحديث 6.50 و الذي يمكنك تحميله الان حيث يبلغ حجمة 460 ميجا, و سنشارككم اي تفاصيل جديدة حول التحديث حال ظهور اي خصائص جديدة خلال تجربتنا له في الساعات القادمة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button