سوني تطلق التحديث الجديد 6.50 لجهاز البلايستيشن 4, اليكم اهم خصائصه..

بعد خوضه مدة طويلة تحت الاختبار خلال الفترة الماضية اطلقت سوني قبل قليل التحديث 6.50 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي جلب معة بعض التغيرات الجديدة و لكن ليست خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID رغم التوقعات التي كانت تتحدث عن ذلك.

التحديث الجديد يوفر الان امكانية اللعب عن بعد Remote Play لمالكي اجهزة الايفون و الايباد (ios) و كل ما عليك فعله للاستفادة من الخاصية هي تحميل تطبيق PS4 Remote Play من متجر التطبيقات و ربطه بجهاز البلايستيشن 4 الخاص بك, للاسف لم يتم دعم وحدة تحكم البلايستيشن 4 حتى الان كما هو الحال مع اجهزة الاندرويد.

ايضا خاصية تحويل خريطة وحدة التحكم لتحويل زر X بدل O اصبحت ايضا متاحة و لكن ليس في جميع البلدان و كذلك اصبحت خاصية البث عبر تطبيق Niconico تدعم وضوح 720p لمشاهدي البث.

  هذه هي خطة الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الكاملة و ما تبقى منها..

هذه اهم الخصائص الجديدة التي اصبحت متاحة الان من خلال التحديث 6.50 و الذي يمكنك تحميله الان حيث يبلغ حجمة 460 ميجا, و سنشارككم اي تفاصيل جديدة حول التحديث حال ظهور اي خصائص جديدة خلال تجربتنا له في الساعات القادمة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock