بعد تخفيض روكستار لاسعار الصيد لاعبي Red Dead Online يلجؤون الى حيلة جديدة لجمع المال..

بعد التحديث الاخير للعبة Red Dead Online الذي تسبب في خفض قيمة الصيد الذي كان مصدر الكثير من اللاعبين لجمع الاموال و شراء المعدات اخذ هؤلاء اللاعبين البحث عن وسيلة اخرى لتعويض هذا الانخفاض في الاسعار و من بين هذه المحاولات هي الاعتماد على Glitch يوفر عليهم الكثير من الوقت في صيد حيوان Cougar.

هذا Glitch ليس جديد و لكن كان اللاعبين يتجنبوه خوفا من تعرض حساباتهم للاغلاق من قبل روكستار و لكن بعد ان اغضبهم ما قامت به الشركة من تخفيض قيمة الصيد دفعهم باللجوء اليه و استخدامه من اجل جمع كميات كبيرة من حيوان Cougar و بيعها الى الجزار مقابل سعر جيد.

فكرة Glitch تعتمد على صيد واحد من حيوانات Cougar يفضل ان يكون بثلاث نجوم حتى يعطي السعر الافضل و الان بعد تحميله على حصانك توجه الى اقرب جزار Butcher لبيعة و لكن قبل ان تقوم بيعة توقف عند الجزار و اذهب الى اي متجر اخر بعيد و انتظر هناك لبعض الوقت ثم ارجع الى مكان الجزار فستجد ان حصانك قد اختفى و لكن الـ Cougar ملقي على الارض, و الان استدعي حصانك بالصفير فسوف يظهر و على ظهره الـ Cougar اخر.

قم بتكرار هذه العملية حتى تجمع عدد كبير من جثث Cougar و بعد ذلك قم ببيعها الى الجزار لتحصل على مال وفير, ننوه ان هذه العملية غير قانونية و اذا اردت ان تقوم بتطبيقها فهي على مسؤليتك الخاصة و لكن هناك عدد كبير من اللاعبين تمكنوا من تطبيقها و جنوا الكثير من المال.

Current state of RDO from RedDeadOnline

Only good thing about the new update. from RedDeadOnline

[irp]

ربما تجذب هذه الشعبية التي اصبحت كبيرة الان لهذا Glitch انتباه روكستار و قد تقوم باصلاحة خلال تحديث قادم و لكن حتى اللحظة يمكنك الاستفادة منه بدون اي مشاكل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button