لعبة Fortnite تتلقى تعديلات على نظام الشراء..

من الجيد ان نرى المطورين يستمعون الى جمهورهم و هذا ما يفعله المطورين في استيديو Epic فيما يخص لعبتهم Fortnite خصوصا فيما يتعلق بنظام الشراء من داخل اللعبة و يبدو اننا سنحصل على تعديلات في هذا الشأن احدهم يخص النسخة اليابانية و الاخر سيكون للجميع.

فيما يخص جهاز البلايستيشن 4 النسخة اليابانبة و بسبب ان وظيفة زر X و O معكوستنا هناك الكثير من الاخطاء التي تحدث تؤدي الى شراء اشياء داخل لعبة Fortnite لا يريد اللاعب شرائها و لكن بسبب عكس وظائف الزرين يتم الضغط على زر التأكيد بدل زر الالغاء و يتم شراء المحتوى دون قصد او نية, الان عند الضغط بطريق الخطأ على زر الشراء سيحصل المستخدم على خطوة اضافية و هي خطوة التأكد على عملية الشراء كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هذا الشيء تم الكشف عنه من خلال مشاركة لاحد منتسبي موقع Reddit الذي شارك الصورة و الخبر و لكن تم التعليق من قبل احد المطورين في استيديو Epic لتوضيح الامر حيث كانت الخطة في البداية ان يتم وضع زر Undo و المقصد هو الغاء عملية الشراء في حال تمت بطريق الخطاء حيث يعطى اللاعب 5 دقائق يمكنه خلالها الغاء عملية الشراء و استعادة امواله بشرط ان لا يكون قد بدأ اللعبة قبل انتهاء هذه المدة.

هذه الفكرة مازالت قيد الدراسة و لكن لا نعلم ما اذا كانت هناك نية لتطبيقها في وقت قريب ام لا و اذا تم ذلك فهذا سيوضح مدى اهتمام المطور بعدم الاستفادة من عمليات الشراء التي تتم بطريق الخطأ او بعض الاحيان سبب الاطفال الذين يتصرفون دون علم ابائهم لشراء اشياء دون قصد ايضا و هذا ما وضحة المطورين مؤخرا بانهم لا يريدو الاستفادة من عمليات الشراء الغير مقصودة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button