الاعلان عن ضم المزيد من الالعاب الى خدمة XGP من بينها معشوقة الملاين Minecraft..

ضمن خطة دعم خدمة XGP اعلنت مايكروسوفت اليوم عن ضم المزيد من الالعاب الى مكتبة الخدمة المتوسعة حيث تم الكشف عن 3 العاب جديدة ستظهر ضمن العاب الخدمة هذا الشهر و حتى مطلع الشهر القادم ابريل و من بين هذه الالعاب ستكون لعبة Minecraft.

Minecraft ستنضم الى العاب Xbox Game Pass يوم 4 ابريل القادم بيما سيلتحق بالخدم كل من لعبة Fallout 4 و F1 2018 يوم 14 مارس الجاري, هذا بالاضافة الى العاب شهر مارس التي تم الكشف عنها في وقت سابق و التي تتضمن كل من Just Cause 4 و LEGO Batman 2: DC Super Heroes.

الاعلان عن انضمام لعبة Minecraft الى العاب Xbox Game Pass قد يكون خطوة كبيرة من مايكروسوفت خصوصا ان اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على جميع المنصات و جلبها الى خدمة Xbox Game Pass سيساهم بشكل كبير في توسيع هذه القاعدة خصوصا انها تعطي فرصة للاشخاص المترددين في شرائها و تجربتها بالحصول على هذه الفرصة مجانا كما هو الحال معي انا شخصيا.

يذكر ان خدمة Xbox Game Pass مشابه لخدمات اللعب حسب الطلب حيث يمكن للاعب الحصول على اكثر من 100 لعبة من خلال الاشتراك بقيمة 10 دولارات شهريا مقابل الحصول على مكتبة متجددة من الالعاب و بشكل شهري من بينها حصريات مايكروسوفت الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock