مايكروسوفت تعلن رسميا عن قدوم مجموعة Halo: TMCC الى الحاسب الشخصي..

تحاول مايكروسوفت جعل منصة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي منصة واحدة تتلقى الدعم نفسه و هذا ما تسعى اليه خلال خطتها الجديدة التي بدأت منذ اطلاق الاكسبوكس وان حيث يتم اصدار معظم العناوين الحصرية التي تصل الى منصة الاكسبوكس وان على انظمة الويندوز 10 في نفس الوقت مع دعم خاصية اللعبة المشترك.

ضمن هذه الخطة اعلنت الشركة اليوم عن جلب رباعية لعبة Halo التي صدرت على الاكسبوكس وان تحت اسم Halo: The Master Chief Collection الى الحاسب الشخصي و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال Inside Xbox و سيتولى كل من استيديو Splash Damage و Ruffian الخارجيات العمل على نقل اللعبة الى انظمة الويندوز حيث سيتم اطلاق الرباعية بشكل تدريجي واحدة تلو الاخرى للتأكد من خلوها من اي مشاكل و انها تعمل باداء جيد.

ايضا تم الاعلان عن ضم لعبة Halo: Reach ايضا الى الرباعية و بذلك يكون جميع اجزاء سلسلة Halo قد وصلت الى الحاسب الشخصي و هذه الخطوة رغم اننا كنا نتوقع حدوثها الا انها جاءت بشكل مفاجئ خصوصا مع اطلاق جميع اجزاء السلسلة دفعة واحدة و هذا يؤكد لنا ايضا ان الجزء القادم Halo Infinite سيصل الى الحاسب الشخصي و ربما في نفس موعد اطلاق نسخة الاكسبوكس وان.

  يبدو ان مشروع لعبة The Avengers سيكشف عنه الاسبوع المقبل خلال مؤتمر شركة Google الخاص بمطوري الألعاب..!

مجموعة Halo: The Master Chief Collection سيتم توفيرها من خلال منصة Steam و كذلك من خلال متجر مايكروسوفت و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق و نتوقع ان يتم الكشف عن ذلك في وقت قريب جدا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock