الاعلان عن موعد صدور لعبة السباقات الاركيدية Xenon Racer..

أعلن فريق 3D Clouds أخيرا عن موعد إطلاق لعبة السباقات الاركيدية Xenon Racer بعرض رائع لأسلوب اللعب الخاص بها و الذي بالطبع يمكنكم مشاهدته اعلاه, هذا و أتى الإعلان عن طريق الرئيس التنفيذي للاستوديو فرانسيسكو بروشي الذي استطاع استثمار خبرته في هكذا نوع من الألعاب و وضع أفضلها في اللعبة.

و كما تعلمون لهذا النوع من الألعاب عشاق و محبين قليلين جدا بل حتى نادرين و لكن ما قاله المدير التنفيذي من المحتمل أن يثير حماسكم و يغير نظرتكم حول اللعبة كالآتي :

اللعبة عبارة عن ناتج 20 عاما من خبرة هذا النوع من الألعاب, الفريق قام بلعب جميع انواع هذه الألعاب و أيضا الألعاب من نوع Kart و حاولنا قدر المستطاع أن تمزج بين أسلوبها و اسلوب السيارات السريعة و العصرية التي تسير بسرعة تفوق 400 كيلو متر في الساعة و هذه هي لعبة Xenon Racer.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في السادس و العشرين من الشهر الحالي على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي و بسعر 50$, ما هو رأيكم بها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock