خلل يصيب الة Vending Machines في لعبة Fortnite يمنح اللاعبين الكثير من الاسلحة

اكتشاف اللاعبين في لعبة Fortnite احد الثغرات التي تمكنهم من الحصول على الكثير من الاسلحة دفعة واحدة و على عكس المفترض ان يحدث كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

اله Vending Machines من المفترض ان تمنح اللاعب في الفريق سلاح واحد قبل ان تختفي و لكن بعض اللاعبين تمكنوا من اكتشاف ثغرة تجعلهم يحصلون على عدة اسلحة للفريق بالكامل و ذلك من خلال تنفيذ طلب الحصول على السلاح للفريق بالكامل في نفس اللحظة و يمكنكم مشاهدة كيف يحدث ذلك في الفيديو القصير الذي شاركه احد اللاعبين عبر موقع Reddit.

قد يكون الامر ممتع و لكن في الواقع هذا الخلل قد يخل بتوازن اللعبة خصوصا اذا تمكن فريق كامل من الحصول على اسلحة فتاكة مثل قاذفات الصواريخ RBG حيث سنرى في احد المشاهد في الفيديو الفريق بالكامل يحصل على هذا السلاح.

Vending Machines are OP! from r/FortNiteBR

لحسن الحظ العاملين في شركة Epic يراقبون كل شيء حتى تعليقات اللاعبين في المنتديات حيث كان هناك رد من المطور على الفيديو بانهم قد اصبحوا يعلمون بهذه المشكلة و سيتم حلها في اقرب وقت و المضحك كان في رد المطور  بعبارة “Teamwork makes the dream work” اي ان العمل كفريق يحقق الاحلام و لكن للاسف هذه الاحلام لن تدوم طويلا بعد اصلاح المشكلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button