يبدو ان مشروع لعبة The Avengers سيكشف عنه الاسبوع المقبل خلال مؤتمر شركة Google الخاص بمطوري الألعاب..!

مشروع لعبة The Avengers الذي بقي مجهولا منذ الاعلان عنه و حتى هذه اللحظات, في بعض الأخبار نسمع أن هذا المشروع مخصص لهذا الجيل و في تارة أخرى نسمع انه مخصص للجيل المقبل هذا و بالطبع يجب أن نأخذ بعين الاعتبار عدم وجود أي صورة فنية أو حتى عرض يخص هذه اللعبة.

لكن يبدو أننا في القريب العاجل سنحصل على كل ما نريده في مؤتمر مطوري الألعاب الذي ينطلق نهاية الشهر الحالي و ليس هذا فقط بل بالضبط سيحصل هذا خلال مؤتمر شركة Google الاي تنوي الدخول إلى عالم العاب الفيديو بقوة كبيرة من خلال جهازها المنزلي المنافس لباقي الأجهزة المنزلية الحالية.

حساب الشركة الرسمي على تويتر و المتخصص في الألعاب غرد قائلا بأنه سيستضيف المخرجة السابقة لسلسلة أنشارتد و الحالية للعبة The Avengers إيمي هاننج مما جعل البعض يعتقد بل يؤكد أن هذه هي لعبة شركة جوجل التي ستقوم من خلاله بالدخول إلى عالم العاب الفيديو الذي يعتبر خطيرا على كل شركة ناشئة, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button